عباد الرحمن للاسلاميات
أهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التسجيل ربما سيتوجب عليك أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. مدير ادارة المنتدى أحمد شرقاوى

عباد الرحمن للاسلاميات


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أحمد شرقاوى .... ى
اشمعنى الدين.. يا بنى آدمين.. ملوش متخصص صادق وأمين.. إشمعنى الدين؟.. لا قلنا فى طب إحنا دكاترة.. ولا فى المحكمة قلنا محامين!.. طيب إشمعنى الدين؟.. كل من هب ودب بيفتى.. الكل قال شوفوا نصيحتى.. وكأن خلاص كلنا داعين.. وشغالين على الدين.. قولوا آمين.. ونفتى بقوانين.. والحجاب يبقى نقاب ولا إيشارب يا دوب شبرين.. قال يعنى عايشين تبع الدين.. والدين برىء من عمايلنا.. وأكيد على أحوالنا حزين.. وبيسأل إشمعنى الدين؟ يا بنى آدمين.. ملوش متخصص صادق وأمين.. إشمعنى الدين؟.. لا قلنا فى طب إحنا دكاترة.. ولا فى المحكمة قلنا محامين!.. طيب إشمعنى الدين؟.. كل من هب ودب بيفتى.. الكل قال شوفوا نصيحتى.. وكأن خلاص كلنا داعين.. وشغالين على الدين.. قولوا آمين.. ونفتى بقوانين.. والحجاب يبقى نقاب ولا إيشارب يا دوب شبرين.. قال يعنى عايشين تبع الدين.. والدين برىء من عمايلنا.. وأكيد على أحوالنا حزين.. وبيسأل إشمعنى الدين؟
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» حكم الأناشيد الاسلاميه حرام
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:38 am من طرف رماد الحب

»  اقسم بالله انك اسعد ما في الكون ؟؟
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:36 am من طرف رماد الحب

» تحذير يوم القيامه قريب والدليل الرساله
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:35 am من طرف رماد الحب

» يلي يكره المدرسه يدخل ههههههههه
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:34 am من طرف رماد الحب

» اسماء ابواب الجنة والنار
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:33 am من طرف رماد الحب

» """"للبنات وبس""""
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:29 am من طرف رماد الحب

» """"السر في كثير من أسماء يوم القيامة"""
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:25 am من طرف رماد الحب

» هيا نصحح أخطائنا الشائعة في لغتنا العربيه
الخميس ديسمبر 02, 2010 12:22 am من طرف رماد الحب

» ""حمل الان كتاب"""أسرار الصلاة"""""
السبت أكتوبر 16, 2010 8:06 pm من طرف نجمة الليل

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 من عجائب السجود الطبية!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التائبة



عدد المساهمات : 97
نقاط : 372
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
العمر : 21
الموقع : عباد الرحمن

مُساهمةموضوع: من عجائب السجود الطبية!!   الإثنين سبتمبر 06, 2010 9:00 pm

هل تعاني من الإرهاق أو التوتر أو الصداع أو العصبية؟

هل فكرت في الحكمة من السجود لله في قوله تعالى: (أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاء اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ).
إذا كنت تخشي من الإصابة بالأورام, فعليك بالسجود فهو العلاج الذي يخلصك من أمراضك العصبية والنفسية, الجميع يعرف أن العبد أقرب ما يكون من الله في حالة سجوده, ذلك ما توصلت إليه الدراسات العلمية التي أجراها الدكتور محمد ضياء الدين حامد أستاذ العلوم البيولوجية ورئيس قسم الأغذية بمركز تكنولوجيا الإشعاع بمصر.

والتفسير العلمي أن الإنسان يتعرض لجرعات زائدة من الإشعاع ويعيش في معظم الأحوال وسط مجالات كهرومغناطيسية, الأمر الذي يؤثر على الخلايا ويزيد من طاقته, ولذلك يقول الدكتور ضياء إن السجود يخلصه من الشحنات الزائدة التي تسبب العديد من الأمراض.
هذه الشحنات الكهرومغناطيسية التي يكتسبها الجسم تسبب تشويشاً في لغة الخلايا وتفسد عملها مما يصيب الإنسان بما يعرف بأمراض العصر مثل الشعور بالصداع والتقلصات العضلية والتهابات العنق والتعب والإرهاق إلى جانب النسيان والشرود الذهني.
ويتفاقم الأمر إذا زادت كمية الموجات دون تفريغها فتسبب أوراماً سرطانية ويمكنها تشويه الأجنة لذلك وجب التخلص من هذه الشحنات وتفريغها خارج الجسم بعيداً عن استخدام الأدوية والمسكنات وآثارها الجانبية.

والحل أنه لابد من وصلة لتفريغ الشحنات المتوالدة بها, وذلك عن طريق السجود للواحد الأحد رب السماوات والأرض كما أمرنا, حيث تبدأ عملية التفريغ خاصة عند السجود على الأعضاء السبعة( الجبهة والأنف والكفان والركبتان والقدمان) وبالتالي هناك سهولة في عملية التفريغ.

ومن المثير في الدراسة أنه لكي تتم عملية التفريغ للشحنات لا بد من الاتجاه نحو مكة المكرمة في السجود وهو ما نفعله في صلاتنا (القبلة) لان مكة المكرمة هي مركز اليابسة في العالم قال تعالى: (وَمِنْ حَيْثُ خَرَجْتَ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ).
وأوضحت الدراسات أن الاتجاه إلى مركز الأرض الأمر الذي يخلص الإنسان من همومه فيشعر بعدها بالراحة النفسية بإذن الله.

فسبحان الله أعظم الخالقين, أنزل كتابه وبين هداه برسولنا الكريم محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم وأنزل لنا آيات بينات رحمة وشفاء لما في الصدور...



من كتاب التداوي بالصلاة
المؤلف: احمد بن سالم بادويلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من عجائب السجود الطبية!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عباد الرحمن للاسلاميات :: منتدى العام-
انتقل الى: